الرئيسية 8 مصنع 8 سعر متر شيش الحصيرة في مصر

سعر متر شيش الحصيرة في مصر

سعر متر شيش الحصيرة

سعر متر شيش الحصيرة !! في البداية يعرف شيش الحصيرة، على أنه وحدة منفصلة يتم صنعها من خلال عدة ألواح تحمل اسم أوراق شيش ويتم صنع هذه الألواح من عدة مواد مختلفة كما هو الحال في الألومنيوم و شيش الحصيرة سعر المتر pvc والخشب، ويتم تركيبها في المنازل والمحلات التجارية بشكل من

وللحصول على معلومات أكثر عن شيش حصيرة سعر المتر وأنواعه وما هي أفضل شركة توفرسعر متر شيش حصيرة  وجودة عالية يمكنك متابعة هذا المقال.

سعر متر شيش الحصيرة

سعر متر شيش الحصيرة 2021

يعد شيش الحصيرة المفضل لدى الكثير بدلاً من الشيش الخشب التقليدي الذي يتسبب في الكثير من المشاكل والمتاعب لك ولمنزلك، لا الشيش الخشبي لا يوفر لك العزل الكافي فتظل الأمطار والأتربة والضوضاء والضوء وغيرها من العوامل الجوية المزعجة المحيطة بنا، لذلك تم صنع شيش الحصيرة من قبل أفضل شركة ألومنيوم هوم التي تهدف إلى تزويد السوق المصري بحلول خلاقة لأنظمة الألومنيوم، من خلال توفير فريق عمل هندسي محترف  وتعتبر من أهم مميزات وعيوب الشيش الحصيرة أنه يوفر لك العزل الكافي سواء كان الناتج عن العوامل الجوية كالأمطار والأتربة أو الناتج عن الضوضاء الخارجية التي تسبب لك الإزعاج أيضًا، فهو صنع خصيصاً ليوفر لك الحياة التي تريدها في منزلك، وهناك الكثير من مميزات وعيوب الشيش الحصيرة سوف نذكرها بالتفصيل.

مميزات وعيوب شيش الحصيرة

مميزات شيش الحصيرة

هو عبارة عن شرائح مصنوعة من الألومنيوم وزن المتر المربع منها 2.7 كجم محقونة فوم من الداخل ويتمتع بالعديد من المميزات ومنها:

  1. عزل الضوء التام 
  2. وعزل الغبار والأتربة
  3. عزل عوامل الجو المختلفة من أمطار ورياح وغيرها
  4. الأمان التام والخصوصيه
  5. المظهر الأنيق الجذاب وتعدد الألوان لكي تتناسب مع جميع الديكورات يتميز شيش الحصيرة بوفرة تشكيلة واسعة من الألوان لكي تختار لون شيش الحصيرة الالومنيوم الذى يتناسب مع المظهر العام للبناء ويمنحه مظهرا جميلا.
  6. التحكم فيه عن بعد..حيث يمكن التحكم في شيش الحصيرة ألومنيوم عن طريق استخدام أنظمة الريموت كنترول وأنظمة المفاتيح الوايرليس.
  7. العزل الحراري والصوتي
  8. سهولة الاستخدام والتحكم فيها عن بعد
  9. توفير الحماية ضد السرقة وعمليات السطو المختلفة.
  10. كما يتمتع شيش الحصيرة سعر المتر في ألمونبوم هوم بالجودة والدقة العالية و المتانة والصلابة بالإضافة الي العمر الطويل حيث أن الألومنيوم يتميز بالحفاظ على شكله و لونه لفترة زمنية طويلة دون أن يغير من خواصه.
  11. سعر متر شيش الحصيرة لدينا متميز جدا وتكلفتة غير باهظة

عيوب شيش الحصيرة

  1. قد يحتاج شيش الحصيرة إلى صيانة كثيرًا.
  2. من عيوب شيش الحصيرة أنه غير عملي في بعض الأحيان.
  3. قد يعلق كثيرًا شيش الحصيرة.
  4. يحتاج إلى أموال كثيرة من أجل صيانته.

أنواع شيش الحصيرة سعر المتر

تتعدد أنواع شيش الحصيرة في شركة ألمنيوم هوم  لكي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات العميل المتعددة، وكل نوع من أنواع شيش الحصيرة يختلف عن الأخر في مواصفاته وخصائصه ونوع المعادن المصنوع بها، ويختلف أيضًا في مميزات وعيوب الشيش الحصيرة، فيمكنك أن تختار بين أنواع شيش الحصيرة المختلفة النوع المناسب لاحتياجاتك سواء كان هذا النوع العازل أو الحماية أو الجيل الجديد ونتميز بتقديم افضل سعر المتر شيش الحصيرة.

شيش الحصيرة العازل

يصنع شيش الحصيرة العزل من مادة الألومنيوم العالي الجودة، فهو يوفر لك عزل عن جميع العوامل الجوية والأصوات الخارجية، لذلك إذا كنت تحتاج إلى عزل منزلك فقط يمكنك أن تختار شيش الحصيرة العازل و سعر متر شيش الحصيرة .

شيش الزنكاليوم

يجمع شيش الحماية الزنكاليوم بين مميزات كلا من شيش الحصيرة ألومنيوم وشيش الحماية الألومنيوم حيث يمتاز بتوفير الحماية القصوى ويتكون من شرائح ذات متانة عالية من خليط الألمنيوم والزنك والحديد المجلفن ويبلغ وزن المتر المربع 8.7 كجم ومحقن فوم من الداخل ومن أهم مميزاته:

  1. الحماية الكاملة من السرقة والسطو
  2. العزل الحراري
  3. عزل الضوء والضوضاء

 فإذا كنت تحتاج إلى عزل أو حماية منزلك معًا سوف يمكنك أن تختار شيش الحصيرة الزنكاليوم. 

شيش الحصيرة الحماية

شيش الحصيرة حماية العالية ضد السرقة والسطو فهو يوفر لك الأمان التام على ممتلكاتك كما يحميها من العواصف والرياح القوية كما يوفر لك أيضًا عزل عن جميع العوامل الجوية والأصوات الخارجية ونوفر في ألمونيوم هوم مجموعة واسعة من منتجات شيش الحماية حيث يوجد شيش حماية للمناطق الغير ساحلية وشيش حماية مصنوع من الألومنيوم يناسب كافة المناطق ونوفره لك بعدة ألوان متعددة لكي تناسب ذوقك الخاص حيث أصبح شيش الحماية هو اختيارك الأفضل للحصول على الراحة والأمان والخصوصية التي تحتاجها والهدوء حيث يقوم شيش الحماية بعزل الضوء تماما بنسبة 100 % بالإضافة إلى التحكم به مع إمكانية إدخال ضوء بسيط عن طريق الثقوب الموجودة في الشرائح 

الأماكن التي تناسب هذا النوع من شيش الحصيرة هي:

  1. الأماكن التي تتطلب حماية عالية من الظروف الجوية مثل الشواطئ ومناطق الرياح القوية.
  2. الأماكن التي تتطلب حماية عالية ضد السرقة مثل الفيلات و المكاتب التجارية والشركات.

ما هي وسائل التحكم في شيش الحصيرة؟

حيث تتعدد وسائل التحكم في أنواع شيش الحصيرة لكي تقوم باختيار الوسيلة الأنسب والأسهل لك، حيث يمكنك التحكم في غلق وفتح شيش الحصيرة بطريقة يدوية وذلك عن طريق الشريط اليدوي أو المنافيلا، وهذا النوع من التحكم لا يناسب شيش الحصيرة الحماية، ولكنه يناسب شيش الحصيرة العازل أو كما يطلق عليه شيش حصيرة يدوي، أما عن شيش الحصيرة الحماية يمكنك أن تتحكم في غلق وفتح شرائحه بطريقة كهربية وذلك عن طريق مفتاح كهربائي مثبت بجانب شيش الحصيرة أو عن طريق ريموت كنترول أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

اسعار ستائر شيش الحصيرة فى مصر

تختلف اسعار ستائر شيش حصيرة في مصر تبعاً لعدة عوامل منها نوع شيش الحصيرة ونظام التحكم فيه والشركة المصنعة والجودة وغيرها من العوامل الهامة التي تتوقف على اسعار ستائر شيش الحصيرة في مصر.

ولكن في كلا الأحوال توفر شركة الومنيوم هوم  شيش حصيرة سعر المتر أنواع متعددة ذات جودة عالية بـ اسعار ستائر شيش حصيرة في مصر مناسبة جداً مقارنة بالجودة.

افضل سعر متر شيش الحصيرة

  • تعتبر شركة الومنيوم هوم من افضل شركات شيش الحصيرة حيث أسست شركة ألومنيوم هوم وهدفها هو تزويد السوق المصري بحلول خلاقة لأنظمة الألومنيوم، وذلك من خلال فريق عملنا الهندسي المحترف حيث أصبحنا المورد الموثوق والمعتمد لكبار الاستشاريين والمطورين العقاريين بالإضافة إلى شركات المقاولات ومكاتب التشطيب والديكور.
  • لدى الشركة خبرة سنين في مجال صناعة واجهات المنازل أو الشركات أو غيرها بالإضافة إلى توفير أنواع مختلفة من شيش الحصيرة.
  • كما أن خبرتنا التراكمية وسمعتنا الطيبة منحتنا ثقة كبار الشركات العالمية والمحلية لنكون شركة معتمدة لمنتجاتها ذات جودة عالية بأقل الأسعار حيث نوفر اسعار ستائر شيش حصيرة في مصر تنافسية مع الشركات الأخرى.

في الأخير

تم التوضيح مسبقاً عن شيش حصيرة سعر المتر وعن أهم انواعه ومميزات وعيوب شيش حصيرة سعر المتر شيش الحصيرة بالإضافة إلى أفضل شركات شيش الحصيرة وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم.

اقرأ ايضا عن :

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر

للحجز أو الإستفسار