الرئيسية 8 مصنع 8 اسعار ستائر شيش حصيرة في مصر 2021

اسعار ستائر شيش حصيرة في مصر 2021

اسعار ستائر شيش حصيرة

بشكل عام تتوقف اسعار ستائر شيش حصيرة على حسب نوع الشيش، لأنه يوجد هناك العديد من أنواع شيش حصيرة ألومنيوم ويكون الهدف هنا هو العزل عن العوامل الجوية كالشمس والرياح والأمطار بجانب العزل عن الضوضاء والأصوات الخارجية، ويكون هذا النوع أفضل بشكل كبير للأدوار nandrolone decanoate cycle المتكررة التي قد تحتاج إلى فقط للعزل، ولذلك بسبب أن المواد المستخدمة من أجل العزل بداية من خامة الألومنيوم والفوم.

وللحصول على معلومات أكثر عن اسعار ستائر شيش حصيرة وأنواعها بالإضافة إلى الجودة العالية وما هي أفضل شركات شيش الحصيرة في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

اسعار ستائر شيش حصيرة

 

ستائر شيش حصيرة

  • حيث تضيف ستائر شيش حصيرة لمسة جمالية خلابة على شكل منزلك بالإضافة إلى مكان العمل فهي تضيف طابع شيك الى المكان الموجودة به ، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من المميزات عند تركيبها، بالإضافة إلى أنها تحميك من أشعة الشمس الموجودة بشكل كبير وتتميز ستائر شيش حصيرة أنها سهلة التنظيف فيمكن إرجاع شكلها في حالة اتساخها بسهولة جداً فهي سهلة التنظيف ولا تحتاج إلى الكثير من المعاناة حيث انها مصنوعة من القماش عالي الجودة، ويجب الحفاظ عليها وتنظيفها بشكل مستمر للحصول على الشكل الجمالي الخاص بها.
  • امنح منزلك او اي مكان خاص بك الجمال والقوة من خلال افضل شركة شيش حصيرة في مصر ألومنيوم هوم التي تقدم افضل انواع شيش حصيرة مصفح بافضل اسعار ستائر شيش حصيرة سواء كان (شيش حصيرة الوميتال – شيش حصيرة مصفح – شيش حصيرة كهرباء – شيش حصيرة ألومنيوم ) حسب ما تفضل كما  تتعدد أنواع ذلك الموديل الأنيق لكي تختار من بين العديد من أشكال وأنواع ستائر شيش حصيرة مصفح العديدة بما يشبع ذوقك الخاص واحتياجاتك.
  • ستائر شيش الحصيرة

 اسعار ستائر شيش حصيرة في مصر 2021

  • ما هي اسعار ستائر شيش حصيرة عليك أن تتعرف على اسعار ستائر شيش حصيرة المميزة لدينا في شركة ألومنيوم هوم ومن ثم تختار من بين تلك الأسعار ما يتناسب مع إمكانياتك المادية؛ ويرجع السبب وراء اختلاف الاسعار الي العديد من العوامل ومن أكثر المعايير التي قد تؤثر على تلك العوامل هي جودة الخامات التي تقدمها شركة ألومنيوم هوم افضل شركات شيش حصيرة فكلما كانت الخامات عالية الجودة كلما كان افضل لك ولمنزلك أو مكان عملك حيث يستمر ذلك معك لفترة زمنية طويلة دون أن يغير خصائصه ونحن نسعي دائما الي تقديم افضل الخامات العالمية الاعتمادية لمنزلك او شركتك بالإضافة إلى كلما كانت الجودة رديئة كلما أصبحت اسعار ستائر حصيرة ألومنيوم والوميتال ليست باهظة ولكننا عملنا على تحقيق المعادلة الصعبة في السوق المصري وذلك بتقديم افضل الخامات وباسعار مناسبة.
  • لذلك لا يمكننا تحديد اسعار ستائر شيش الحصيرة لأنها تختلف تبعاً باختلاف المساحة والنوع وشكل الديزاين واختلاف خبرة وحجم الشركة المصنعة.

مميزات شركة ألومنيوم هوم في شيش حصيرة

أهم ما يميز شركة ألومنيوم هوم في تقديم أفضل ابواب و شبابيك شيش حصيرة الومنيوم في مصر ما يلي :- 

  1. يحتوي شباك شيش حصيرة الخاصة بشركتنا ألومنيوم هوم  على أعلى درجات الحماية والأمان ضد السرقة ويتم تجهيزه من شيش الحماية الزنكاليوم وعمليات السطو حيث إن أبوابنا ذات سماكة ومتانة كبيرة بالإضافة إلى أنها مزودة بمحركات متميزة قادرة علي رفع هذه النوافذ والأبواب بمنتهي السهولة والبساطة ومعها كافة الاكسسوارات الخاصة بها بالإضافة إلى توفير اجمل اشكال الشيش الحصيرة بأفضل اسعار ستائر شيش حصيرة. 
  2. تقدم الشركة أنواع مختلفة من ستائر شيش حصيرة مصفح قوي ضد العواصف القوية والرياح المحملة بالأتربة فهي مصنعة خصيصا لكي تتحمل تلك الظروف وعوامل الجو الصعبة 
  3. يحتوي شيش حصيرة الومنيوم الخاص بنا على أفضل حماية ضد التآكل والصدأ وعدم فقد أو بهتان اللون وحماية المنظر العام ومزود ايضا بدهان عازل حراري الكتروستاتيك محقون بمادة البولي يوريثان.
  4. بالإضافة إلى يمكن تركيبها بافضل اسعار ستائر شيش حصيرة الومنيوم في أي مكان مهما كان مدى صعوبته وذلك لأننا نوفر فريق عمل فني محترف ومدرب على أعلى مستوى في تركيب وصيانة شيش الحصيرة.
  5. تتميز ستائر شيش حصيرة كهرباء لدينا على المقاومة العالية فهي مصنوعة من شرائح الألمنيوم  ورغم سماكتها إلا أنها تمتاز بالهدوء و الانسيابية التامة في حركة شيش الحصيرة ألومنيوم.
  6. كما تمتاز الشركة بتقديم أفضل تصميم ستائر شيش حصيرة واسعار اشكال الشيش الحصيرة وتقديمها باقوى الاسعار التنافسية في السوق المصري علي مستوي مصر. 

مميزات وعيوب الشيش الحصيرة

يوجد هناك العديد من المميزات التي تتميز بها ستائر شيش الحصيرة ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  1. توفر الخصوصية والأمان بالإضافة إلى يوجد العديد من أشكال وأنواع الشيش الحصيرة و ابواب شيش حصيرة ابواب شيش حصيرة الومنيوم ضد عوامل الطقس حيث طورت شركة  ألومنيوم هوم اشكال الشيش الحصيرة بأفضل اسعار ستائر شيش حصيرة الخاصة بها لكي تكون امنة تماما في أصعب ظروف الطقس وحماية المنزل او الشركة من الامطار والاتربة وهي من افضل شركات شيش حصيرة في مصر.
  2. كما تتميز ستائر شيش حصيرة الوميتال عازل للصوت ويرجع ذلك بسبب متانة شيش الحصيرة الي جعله عازل للصوت والضوضاء في أوقات النهار بأفضل أسعار شيش حصيرة. 
  3. كما تتميز شيش الحصيرة على افضل التصميمات والالوان المميزة التي تتناسب مع منزلك او شركتك. 
  4. يتميز شيش حصيرة مصفح متطور بأفضل التكنولوجيا ومزودة بخاصية التحكم عن بعد وذلك عن طريق مفاتيح الوايرليس والريموت كنترول ليصبح الأمر أكثر سهولة وبساطة. 
  5. ألومنيوم للمنازل والمصانع والشركات تجعلك تتحكم بشكل أكبر في درجة الخصوصية وفقا لاحتياجاتك. 
  6. يتميز شيش حصيرة كهرباء بعزل حراري قوي لجميع العوامل الخارجية توفر شركة جراند جيت لعملائها كافة ابواب ونوافذ شيش الحصيرة بدهان عازل حراري (  الكتروستاتيك ) ليوفر من طاقة التكييفات في شركتك او منزلك مما انه ايضا مزود دهان خاص ضد الكيماويات بأفضل اسعار ستائر شيش حصيرة.
  7. التحكم في نسبة الإضاءة ودخول ضوء الشمس حيث يمكنك التحكم في نسبة ضوء الشمس التي سوف ترغب بها او اغلاقه نهائيا لحجب الرؤية بشكل كامل.

اسعار شيش حصيرة مصفح

لا تختلف اسعار شيش حصيرة مصفح عن انواع شيش الحصيرة الاخري ولكنه يتميز بالقوة والصلابه وعدم استطاعة الاخرين اختراقه بسهوله من قبل الدخلاء ويتميز بقدرة حماية مرتفعة ضه العديد من الاخطار

شيش حصيرة بالريموت

شيش حصيرة بالريموت هو من اهم تطبيقات شيش الحصيرة حث يمكن وبكل سهولة فتح واغلاق الشيش بالريموت كنترول بكل سهولة ويسر سواء كات للابواب الاتوماتيكية او  .النوافذ الالمنيوم

شيش حصيرة بالريموت

شيش حصيرة بالكهرباء

شيش حصيرة بالكهرباء ويتم تشغيله بصفة اساسية عن طريق الكهرباء ويتم فتحه واغلاقة بكل سهولة ويسر عن طريق وحدات تحكم سواء المثبتة في الحوائط او بالريموت كنترول

اسعار شيش الحصيرة 2021

تختلف اسعار شيش الحصيرة 2021 من فترة لاخري ومن شركة الى اخري وتعتبر الزيادة المضطردة في اسعار شيش حصيرة في مصر نظرا لعوامل التضخم وارتفاع سعر الدولار امام الجنية وارتفاع سعر المواد الخام بشكل كبير لذا سنجد\ اختلاف في اسعار شيش الحصيرة 2021 عن اسعار شيش الحصيرة 2022

في الأخير

تم التوضيح مسبقاً عن شيش الحصيرة وعن أهم أنواعه و اسعار ستائر شيش حصيرة ومميزات أنواع شيش حصيرة بالإضافة إلى أفضل شركات شيش الحصيرة في مصر وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم.

ابواب جراج بالريموت في مصر

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر

للحجز أو الإستفسار