الرئيسية 8 مصنع 8 شيش الحماية الزنكاليوم واسعاره

شيش الحماية الزنكاليوم واسعاره

شيش الحماية الزنكاليوم

شيش الحماية الزنكاليوم هو عبارة عن شرائح ذات متانة وجودة عالية جدا مصنوعة من خليط من كل من الالومنيوم والحديد المجلفن والزنك ووزن المتر المربع حوالي 8.7 كجم ومحقون بفوم من الداخل ومزود بحمالات أمان تمنع رفع الحصيرة من الخارج ولذلك فهو يجمع بين مميزات كلا من شيش الحصيرة الالومنيوم وشيش الحماية الألومنيوم.

وللحصول على معلومات أكثر عن شيش الحماية الزنكاليوم مميزاته  وما هي أفضل شركة توفر شيش الحماية الزنكاليوم بأسعار مناسبة وجودة عالية يمكنك متابعة هذا المقال

شيش الحماية الزنكاليوم.

شيش الحماية الزنكاليوم

  • يعتبر شيش الحصيرة من المنتجات العصرية الحديثة التي توفر لنا العزل عن كافة تقلبات الطقس والأمطار والأتربة والضوضاء الخارجية، فهي تمكننا من أن نعيش حياة مليئة بالراحة والأمان والخصوصية ويعد من أهم أنواع شيش الحصيرة وأكثرهم استخداماً وعملي هو شيش حصيرة الزنكاليوم، لأنه متعدد الاستخدامات، فهو يوفر لنا العديد من المميزات مثل الأمان والحماية ضد السرقة بجانب العزل والخصوصية، فهو يعتبر بمثابة الحل الأمثل لحماية ممتلكاتك حيث يقوم شيش حصيرة زنكاليوم  أو كما يطلق عليه شيش حصيرة ضد السرقة بأكثر من دور سواء كان الدور الأساسي في الحماية من السرقة ويرجع ذلك للماتريال المستخدمة المقاومة للسرقة وعمليات السطو، أو العزل عن العوامل الجوية والأمطار والرياح والضوضاء في نفس الوقت، كما يتوافر منه السوفت فوم ويوجد منه عدة شرائح مثقبة لتوفير الإضاءة والهواء بالشكل المناسب بالإضافة إلى يوجد منه غير مثقب، بسمك شريحة 4.5 – 5.5 سم.

مميزات شيش الحماية الزنكاليوم

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها شيش الحماية الزنكاليوم وسوف نوضح أهم تلك المميزات من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

  1.  الحماية من تقلبات الطقس من أمطار أو عواصف وأتربة وغيرها من عوامل الجو المتغيرة الأخرى كما تتحرك مصاريع الألومنيوم / الزنك في قنوات ألومنيوم مطلية مزودة بفرش لمنع الأوساخ والغبار من الدخول والسماح المطر والغبار والرياح والعواصف وأشعة الشمس كما يجعل الغرفة دافئة وهادئة.
  2. كما يحمي الزجاج من التعرض إلى حالات الكسر تعرض العواصف والرياح العاتية الزجاج إلى ضغوط شديدة قد تؤدي إلى إتلاف الزجاج كما تعمل مصاريع الزنك الدوارة على حماية الزجاج من كسر الزجاج وذلك عن طريق إبعاد الرياح والعواصف عن الزجاج.
  3. التحكم في ضوء الشمس حيث يمكنك شيش حصيرة الزنكاليوم من خلال الثقوب المتواجدة بين شرائحه في التحكم بالضوء وإدخال جزء بسيط منه.
  4. يوجد منه العديد من الألوان والتصميمات التي تناسب جميع الأذواق المختلفة بالإضافة إلى توافقه مع طبيعة وشكل الديكورات العصرية.
  5. العزل الصوتي حيث يقوم شيش حصيرة الزنكاليوم بعزل تام عن الضوضاء والأصوات الخارجية خاصة في الطوابق الأرضية فإنه يقوم بالعزل والحماية مَعًا، بجانب أنه مهم للغاية في الهيئات والشركات لتوفير عزل مميز للموظفين وحماية ممتلكات الشركة من التعرض للسرقة في نفس الوقت.
  6. مقاوم للصدأ أو التآكل وذلك لأن مادة الزنكاليوم يتكون من ألومنيوم وحديد، والألومنيوم هو عبارة عن معدن مقاوم للصدأ والعوامل الجوية، كما يكتسب سطح شيش الحصيرة من الهواء طبقة رقيقة من أكسيد الزنك تمنع أكسدة الطبقات الأخرى، وبالتالي يغني عن تركيب الأبواب الحديدية المعرضة للصدأ.
  7. يعطة جانب من المظهر الجمالي للمنزل حيث يتوفر شيش حصيرة الزنكاليوم بعدة ألوان مختلفة ومتميزة تناسب جميع الأذواق وتعطى شكل خارجي مميز وأنيق. 
  8. سهل التحكم حيث يمكنك التحكم في غلق وفتح شيش حصيرة الزنكاليوم بسهولة عن بعد إذا قمت باختيار التصميم أو الأدوات للتحكم الأوتوماتيكية.
  9. استهلاك أقل للطاقة حيث أن شيش حصيرة الزنكاليوم يحافظ على التكييف لأنه يقوم بعزل عن الحرارة فيقوم التكييف بحالات تبريد الغرفة بشكل أسرع وكهرباء أقل، كما يحافظ على التكييف ويقلل من استهلاكه.
  10. اسعار شيش الحماية الزنكاليوم

ما هي أنواع شيش حصيرة الزنكاليوم للحماية؟

يوجد هناك نوعان من أنواع شيش الحصيرة زنكاليوم وهما ما يلي:

  1. شيش حصيرة زنكاليوم غير مثقب وهذا النوع شرائحه خالية من الثقوب التي تمكنك من التحكم في مستوى الإضاءة والهواء، كما يكتفي بأنه حماية وعزل لممتلكاتك الخاصة، بالإضافة إلى أنه يتواجد منه شريحة 4.5 سم، و5.5 سم، كما أنه يحتوي على سوفت فوم.
  2. شيش حصيرة زنكاليوم مثقب يتميز هذا النوع بعدة ثقوب تمكنك من التحكم في مستوى الإضاءة والهواء بجانب الحماية من السرقة والعزل وتوفير المظهر الجمالي، كما أنه يتواجد بشريحة 5.5 سم ويحتوي أيضاً على سوفت فوم.

أفضل وسيلة للتحكم في شيش الحصيرة الزنكاليوم

  • إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة للتحكم في شيش الحصيرة الزنكاليوم سوف نوضح لك ذلك… حيث يعتبر أفضل وسيلة للتحكم في شيش حصيرة الزنكاليوم هي وحدات التحكم الأتوماتيكية، لأنه إذا تم استخدام نظام التحكم اليدوي سوف يفقد الشيش ميزته الأساسية وهي الحماية ضد السرقة، لذلك يجب استخدام المفتاح الكهربي أو الريموت الكنترول أو الموبايل أبليكشن وفقاً لرغبتك للتحكم في غلق وفتح شيش الحصيرة من نوع الزنكاليوم.
  • كما تكون قدرات الموتور تتراوح ما بين 10 نيوتن إلى 120 نيوتن، كما أنها تتحمل العديد من الأوزان من 20 كيلو لـ 160 كيلو.

 أفضل شركة توفر شيش الحماية الزنكاليوم

  • حيث تعد شركة ألومنيوم هوم من افضل شركات شيش الحصيرة في مصر التي توفر أنواع مميزة ومختلفة من شيش الحماية الزنكاليوم حيث أسست شركة ألومنيوم هوم هدفها تزويد السوق المصري بحلول خلاقة لأنظمة الألومنيوم، من خلال فريق عملنا الهندسي المحترف أصبحنا المورد الموثوق والمعتمد لكبار الاستشاريين والمطورين العقاريين وشركات المقاولات ومكاتب التشطيب والديكور كما أن خبرتنا التراكمية وسمعتنا الطيبة منحتنا ثقة كبار الشركات العالمية والمحلية لنكون شركة معتمدة لمنتجاتها مثل شركة مدار مصر وشركة ألوسولوشنز وشركة الحلول الخفيفة للألومنيوم و شركة كانكس وشركة الوميل اليونانية وشركة سافيو الايطالية وشركة روتو الألمانية وشركة سومفي الفرنسية وشركة انجوي الأسبانية وغيرهم.
  • توافر خبرة السنين التراكمية والسمعة الطيبة من قبل العملاء هي التي أضافت ثقة كبار الشركات العالمية والمحلية لكي تكون الشركة معتمدة لمنتجاتها ذات جودة عالية بأقل الأسعار حيث نوفر أسعار تنافسية شيش الحماية الزنكاليوم في مصر بالمقارنة مع الشركات الأخرى.
  • كما يضم فريق عملنا فريق كامل من المهندسين المحترفين المدربين والمتخصصين في مجال صناعة الألومنيوم الصافي لتحقيق أعلى تصنيف في سوق العمل وذلك من خلال تقديم ما يفوق توقعات عملائنا.

أسعار شيش الحماية الزنكاليوم

يختلف سعر شيش الحماية الزنكاليوم حسب نوعه وحجمه ويختلف حسب نوع الزلاجة وسمكها والرغوة المستخدمة بالإضافة إلى الحماية من السرقة وذلك لأنه يلعب أيضًا دورًا مهمًا في عزل عوامل الجو المختلفة من الطقس والرياح والأمطار والرياح والضوضاء، مما يجعلك تشعر بالأمان والخصوصية بشكل أكثر في نفس ذات الوقت و شيش الحصيرة الزنكاليوم.

في الأخير

تم التوضيح مسبقاً عن شيش الحصيرة سعر المتر  وعن أهم انواعه ومميزات وعيوب شيش حصيرة سعر المتر بالإضافة إلى افضل شركات شيش الحصيرة وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم. ويمكنكم التعرف اكثر على افضل اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية كم هذا المقال 

للحجز أو الإستفسار