الرئيسية 8 مصنع 8 افضل شركات شيش الحصيرة في مصر 1

افضل شركات شيش الحصيرة في مصر 1

افضل شركات شيش الحصيرة

ما هي افضل شركات شيش الحصيرة في مصر؟ في البداية هناك الكثير من يبحث عن افضل شركات شيش الحصيرة وأسعارها وأفضل أنواعها في السوق المصري وبشكل عام تتوقف على حسب نوع الشيش، لأنه يوجد شيش حصيرة ألومنيوم ويكون الهدف هنا هو العزل التام عن العوامل الجوية كالشمس والرياح والأمطار بجانب العزل عن الضوضاء، كما يكون هذا النوع أفضل بشكل كبير للأدوار المتكررة التي قد تحتاج فقط للعزل، وذلك بسبب أن المواد المستخدمة من أجل العزل من خامة الألومنيوم والفوم.

وللحصول على معلومات أكثر عن افضل شركات شيش الحصيرة وأسعارها وأنواعها بالإضافة إلى الجودة العالية يمكنك متابعة هذا المقال.

افضل شركات شيش الحصيرة

يعتبر شيش الحصيرة من أحد العوامل الأساسية في المحلات التجارية و المنازل و الفيلات و المكاتب، وذلك بسبب أنه يعمل على عزل الضوء و الاصوات الخارجية بالإضافة إلى العزل الحراري و يحافظ على درجة الحرارة الداخلية للمكان، بالإضافة إلى أنه يحافظ على المنازل و المحلات التجارية من التعرض إلى عمليات السرقة والسطو والهجوم كما اننا نتميز بتقديم افضل اسعار ستائر شيش الحصيرة في مصر .

شركة شيش حصيرة

هناك أنواع مختلفة من شيش الحصيرة وسوف نوضح من خلال السطور التالية عن أشهر تلك الأنواع وهي كما يلي:

أفضل شركات شيش الحصيرة

  • يعتبر شيش الألومنيوم هو البديل الأمثل للشباك الخشب، وذلك لأنه يوفر العزل عن الصوت والحرارة والضوضاء كما يوفر الخصوصية والأمان وضد الصدأ، وهذا النوع يتوفر منه العديد من الألوان حيث يكمل ديكور المنزل بالشكل المثالي كما يعتبر شيش حصيرة ألومنيوم في مصر هو من الأنواع الأكثر انتشارا والتي يتوافر منه السوفت فوم والهارد فوم والشرائح الخاصة به المثقبة ليكون مناسب للتهوية والإضاءة بجانب أنه يتوافر منه سمك شريحة 4.5 – 5.5 سم وهو ما توفره شركة ألومنيوم هوم افضل شركات شيش الحصيرة ومن ضمن مميزاته: الخصوصية – العزل الحراري- العزل الصوتي- الحماية من الأمطار وعوامل الجو والأتربة- التحكم به عن بعد – مظهر جمالي وديكور مختلف للمنزل.

 شركات شيش حصيرة الحماية

  • هذا النوع مصنوع من مادة الألومنيوم المقوى حيث يستخدم في أبواب الجراجات والمحلات والبنوك بسبب قوة الماتريال الخاصة به، كما أن هذا النوع لا يستخدم معه الفوم بكل أنواعه سواء الهارد والسوفت وأيضا لا يوجد به ثقوب مثل الأنواع الأخرى والتي تختلف وسائل التحكم سواء كان يدويا أو مفتاح او عن طريق ريموت الكنترول أو موبايل ابلكيشن وفقا لرغبة العميل وهي ما تقوم بتوفيرها شركة ألومنيوم هوم افضل شركات شيش الحصيرة.

 شركات شيش حصيرة 

  • يعتبر شيش حصيرة زنكاليوم او شيش الحماية زنكاليوم من ضمن أفضل أنواع شيش الحصيرة الذي توفره شركة ألومنيوم هوم افضل شركات شيش الحصيرة حيث يطلق عليه شيش حصيرة ضد السرقة بأكثر من دور سواء كان الدور الأساسي في الحماية من التعرض إلى السرقة وهو يرجع للماتريال المستخدمة المقاومة للسرقات، كما يقوم بالعزل عن العوامل الجوية والأمطار والرياح والضوضاء في نفس الوقت، ويتوافر منه السوفت فوم كما يوجد منه عدة شرائح مثقبة لكي تقوم بتوفير الاضاءة والهواء بالشكل المناسب ويوجد منه غير مثقب، بسمك شريحة 4.5 – 5.5 سم ومن ضمن مميزاته: الحماية من السطو أو السرقة – الخصوصية – العزل الحراري- العزل الصوتي– الحماية من الأمطار والأتربة- التحكم عن بعد ويعطي مظهر جمالي وديكور مختلف للمنزل والديكور العصري المتميز.

شركة شيش حصيرة

شركات شيش الحصيرة في مصر

بالفعل تختلف أسعار شيش الحصيرة في مصر تبعاً لعدة عوامل من أهمها:

  1. نوع شيش الحصيرة الذي يفضله العميل والمناسب لاستخدامها وطبيعيته.
  2. خبرة الشركة المصنعة بالإضافة إلى المادة المصنعة منها شيش الحصيرة.
  3. وفي كلا الأحوال لا داعي للقلق من ناحية الأسعار لأن توفر شركة الومنيوم هوم افضل شركة شيش الحصيرة أنواع متعددة ذات جودة عالية بأسعار تنافسية ومناسبة جداً مقارنة بالجودة والخامة المصنوع منها الشيش.

 افضل شركات شيش الحصيرة 

  • عند البحث كثيراً عن ما هي افضل شركات شيش الحصيرة؟ سوف يكون الرد بكل بساطة بأن شركة ألومنيوم هوم تعتبر من افضل شركات شيش الحصيرة وذلك لأنها توفر تصنيع أفضل وأجود خامات شيش الحصيرة من خلال مصنع (كانكس) من مادة الألومنيوم الصافي بالإضافة إلى توفير الاكسسوارات المستوردة، هدف الشركة هو تزويد السوق المصري بحلول خلاقة لأنظمة الألومنيوم، وذلك من خلال فريق عملنا الهندسي المحترف الذي يقوم بتصنيع أفضل أنواع شيش الحصيرة بأعلى جودة ممكنة وهو ما جعلها بمثابة أكبر مورد موثوق ومعتمد لكبار الاستشاريين والمطورين العقاريين بالإضافة إلى شركات المقاولات ومكاتب التشطيب والديكور.
  • توافر العديد من الخبرة في مجال تصنيع وتوريد أفضل أنواع شيش الحصيرة وواجهات المنازل أو الشركات أو غيرها بالإضافة إلى توفير أنواع مختلفة من شيش الحصيرة.
  • السمعة الطيبة والمكانة المميزة هي من جعلت شركة الومنيوم هوم بمثابة افضل شركات شيش الحصيرة كما أن ثقة كبار الشركات العالمية والمحلية أصبح الشركة معتمدة لمنتجاتها ذات جودة عالية بأقل الأسعار حيث نوفر أسعار شيش حصيرة في مصر بأسعار تنافسية مع الشركات الأخرى مقارنة بالجودة.
  • نوفر في ألمونيوم هوم مجموعة واسعة من منتجات شيش الحماية حيث يوجد هناك شيش حماية للمناطق الغير ساحلية وشيش حماية أيضاً مصنوع من مادة الألومنيوم كما يناسب كافة المناطق كما توفر الشركة لك عدة ألوان متعددة لكي تتناسب مع ذوقك الخاص 
  • شيش حصيرة الومنيوم

مميزات شركة الومنيوم هوم لشيش الحصيرة

يوجد هناك العديد من المميزات التي تتميز بها شركة الومنيوم هوم افضل شركات شيش الحصيرة في مصر وهي كالتالي:

  1. تقدم أنواع مختلفة من شيش حصيرة من مادة الألومنيوم الصافي بالإضافة إلى تعدد الألوان لكي يضيف شكل جمالي مميز للموقع الذي يوجد فيه.
  2. توفر أنواع مختلفة من أسعار شيش الحصيرة بأسعار منافسة.
  3. تقدم أسرع خدمة وصيانة في السوق المصري.
  4. كما توفر خدمة عملاء لمدة 24 ساعة بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع وذلك من خلال الإطار الزمني المتفق عليه طبقًا للتعاقد المبرم مع العملاء.
  5. ضمان على منتجاتها يصل إلى 5 سنوات وحتى 30 سنة.
  6. توفر أفضل التصميمات بأيدي أمهر المدربين والفنيين كما يحتوي شيش الحصيرة الخاص بالشركة على أفضل حماية ضد حالات الصدأ، وذلك لأنه مزود بدهان عازل حراري الكتروستاتيك محقون بمادة البولي يوريثان بالإضافة إلى توفير مواد طلاء متميز لا يتغير لونها مع مرور الوقت.
  7. تقدم شيش حصيرة كهرباء، شيش حصيرة ألومنيوم، أبواب شيش حصيرة حماية.
  8. توفر فريق عمل متكامل من كبار المصنعين والمهندسين والفنيين والإداريين والمدربين على أعلى مستوى في المجال.
  9. تحتوي شباك شيش حصيرة الشركة على أعلى درجات الحماية والأمان ضد عمليات السرقة والسطو.
  10. تتميز ابواب شيش شركة ألومنيوم هوم افضل شركات شيش الحصيرة بالسمك و المتانة الكبيرة المزودة بمحركات متميزة قادرة على رفع هذه النوافذ و الأبواب بكل سهولة

في الأخير

تم التوضيح مسبقاً عن شيش الحصيرة وعن أهم انواعه ومميزات أنواع شيش حصيرة بالإضافة إلى افضل شركات شيش الحصيرة في مصر وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم. ويمكنك التعرف اكثر على اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر من المقال 

للحجز أو الإستفسار