الرئيسية 8 مصنع 8 اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر 2

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر 2

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر

ما هي اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر؟ قبل الرد على هذا السؤال في البادية لابد أن نتعرف على ما هي ابواب الكراجات الاتوماتيكيه؟ حيث تتميز بالشكل الجميل وبالهدوء عند التشغيل بالقوة والمتانة كما تتوفر بأكثر من تصميم مختلف وجميل ترضي جميع الأذواق وتتميز بالمظهر الخشبي الجميل و بالمتانة الفولاذية وهذه الأبواب محشوة بطبقة عزل قوية لكي تعطي زيادة في الامان ومقاومة للاحوال الجوية المختلفة.

وللحصول على معلومات أكثر عن اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكيه بالإضافة إلى الجودة العالية وما هي أفضل شركة ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية

ابواب الكراجات الاتوماتيكية

تعتبر أبواب الجراجات الالكترونية بالريموت هي بمثابة الحل الأمثل للتحكم فى حركة الدخول والخروج الخاصة بالوحدات المختصة انتظار السيارات بها مثل الجراجات و مواقف السيارات و مساحات الانتظار فى المحلات والأسواق التجارية والعمارات السكنية حيث تقوم تلك البوابات والجراجات بالفتح بعدة طرق للسيارة مما يتيح لها دخول المكان أو منع الآخرين من الدخول بسياراتهم الى ذلك المكان يتم تركيبها على المداخل والمخارج لزيادة نسبة التحكم فى دخول وخروج الأشخاص هذا بالإضافة إلى استخدامها ايضا فى تحديد   وقت دخول وخروج السيارة من الجراج وذلك بغرض المنفعة المالية مثل المولات والمطارات والموانئ والفنادق و العقارات وغيرها وتعتبر اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر فى شركتنا من افضل الاسعار .

ابواب الكراجات الاتوماتيكية

 

استخدامات ابواب الكراجات الاتوماتيكية

حيث تستخدم تلك الأبواب لعدة أغراض من أهمها استخدامها كأبواب للطوارئ في المستشفيات والمصانع و المولات والقرى السياحية والمطارات والمستشفيات والمطاعم والمحلات التجارية وغيرها كذلك تتنوع تصاميمها لكي تناسب جميع الأذواق المختلفة كما نوفر من خلال شركة ألومنيوم هوم العديد من أنواع ابواب الكراجات الاتوماتيكية التي تتميز بالمتانة والصلابة ومن أهم تلك الأنواع:

  1. ابواب الكراجات الاتوماتيكية المفصلية
  2. ابواب الكراجات الاتوماتيكية المنزلقة
  3.  ابواب الكراجات الاتوماتيكية الجرارة
  4. ابواب الكراجات الاتوماتيكية الرول التي تتميز بمظهرها الأنيق وألوانها المتعددة

مواصفات ابواب الكراجات الاتوماتيكية

يوجد هناك العديد من المواصفات التي تتصف بها  ابواب الكراجات الاتوماتيكيه ومن أهم تلك المواصفات ما يلي:

  1. مقطع أو جسم الباب هو مصنع من الحديد المجلفن سماكة ( 0.6 ) ومكونه من طبقتين بينهما البولي يوريثين المضغوط كعازل للحرارة والرطوبة والصوت ومدعومة حديد مجلفن سماكة ( 1.25 ) مل من الأطراف بالإضافة إلى أنه مطلي بأربع طبقات من الدهان وهي طبقة أساس وطبقة زيتية حرارية وطبقة فوسفات لزيادة تماسك الدهان بالإضافة إلى طبقة من مادة الجلفنايز لمقاومة الصدأ والتآكل ليكون السماكة الكلية للمقطع حوالي 4 سم.
  2. مجموعة حامل الباب حيث يتشكل هذه المجموعة من ماسورة أنبوب بقطر (1 بوصة) مصنوعة من الحديد المجلفن ومثبت عليها عدد 2 نابض او سبرنق ملفوفة ومقصية بالحرارة والزيت داخل أفران خاصة لكي تتحمل عمليات التشغيل الشاقة كما أن سلك الحامل مصنوع من الحديد المقوى المستخدم في صناعة الطائرات وعجلة الكيبل وهي مصنعة من الألمنيوم المقوى تحمل عمليات الرفع والتنزيل.
  3. مجرى الباب فهي مصنعة من الحديد المجلفن بسماكة 2.00 مل وبزوايا مجلفنة التثبيت للحصول على مزيد من القوة والمتانة عند تشغيل الباب وعجلات شريحة الباب التي تعمل داخل المجرى المصنوعة من الحديد المجلفن بداخلها رمان بيللي ومغطاة بطبقة بلاستيكية وهو ما يعطيها قوة ومتانة وضمان هدوء التشغيل بالإضافة  الى مقاومتها للصدأ ولا يحتاج الى تشحيم مدى الحياة. وتعتبر هذه المواصفات من افضل مواصفات الابواب الاوتوماتيكية
  4. كما أن الباب مزود بقفل يدوي من الداخل بالإمكان غلقه وفتحه عند التشغيل اليدوي فقط بالإضافة إلى أنها مزود ايضا بحاجز مطاطي مثبتة اسفل العارضة السفلية لمنع الغبار والاتربة والحشرات والعمل على تغطية الفراغات الناتجة من عدم استواء الأرضية في منطقة نزول الباب ويتسم شيش الحماية الزنكاليوم بنفس المواصفات .
  1. اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية

  • تختلف اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر وذلك حسب إمكانيات وأنواع تلك الأبواب فمن اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية بالريموت المتحركة فهي في متناول الجميع على الرغم قدرتها الهائلة التي تمنحها لصاحبها إلا أن أسعارها تنافسية تناسب الإمكانيات المادية المختلفة كما أن الشركة ألومنيوم هوم من افضل شركة ابواب الكراجات الاتوماتيكيه و التي توفرها لك بشكل يتناسب مع جميع المساحات المنزلية المختلفة ولذلك تعد الأنواع الابواب و الشباك الالكتروني الذكي بالريموت المتحركة التي تعتمد على الحديد كما تعتبر شركة المونيوم هوم من افضل شركات شيش الحصيرة فى مصر .
  •  فإذا عقد مقارنة بين الجوانب المادية وبين الجوانب العملية ابواب جراج بالريموت الالكترونية الكهربائية سوف تجد ان الجانب العلمي يفوق الجانب المادي بمعنى أن بوابات جراجات الكترونية الكهربائية بالريموت لها الكثير من الفوائد العلمية التي تفوق أسعارها؛ فمن خلال الريموت تستطيع ان تتحكم في غلق وفتح الباب كما لا يستطيع احد اختراق ذلك النوع إذا اصطدمت به مقطورة ولا تستطيع كسرة او فتحة هذا بالاضافة لذلك تمتلك ابواب متحركة للجراجات الكهربائية الالكترونية بالريموت نظام تحكم قوي يستطيع أن يمنع حدوث بعض الحوادث نتيجة غلق الباب بشكل خاطئ كالتي تحدث في حالة اختيار ابواب جراج كهربائية والكترونية بالريموت.
  •  كما تختلف اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكيه من مكان إلى مكان، والمهم هنا هو الجودة بالإضافة إلى الشركة المنتجة والمصنعة لابواب الكراجات الاتوماتيكية.

في الأخير

تم التوضيح مسبقاً عن اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر وعن أهم أنواعها و اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية ومميزات أنواع شيش حصيرة بالإضافة إلى أفضل شركات ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم.و يكنكم الاطلاع على معلومات اكثر عن انواع شيش الحصيرة فى  من ذلك المقال

تصاميم ابواب المنيوم خارجية

للحجز أو الإستفسار