الرئيسية 8 مصنع 8 افضل شركات تركيب كبائن حمامات فى مصر 1

افضل شركات تركيب كبائن حمامات فى مصر 1

شركات تركيب كبائن حمامات  

شركات تركيب كبائن حمامات؛ في البداية عند تصميم المنزل يجد بعض الأشخاص حيرة كبيرة في اختيار ما يناسب الحمامات، وخاصة عند تحديد إذا كان الأفضل هو تركيب حوض استحمام أو كبائن شاور، وما هو النموذج الصحيح، لذلك نوفر لك دليلاً مفيداً من نصائح الخبراء حول كيفية تركيب كبائن حمامات.

وللحصول على معلومات أكثر عن أفضل طريقة لتركيب كبائن حمامات وما هي أفضل شركات تركيب كبائن حمامات بأسعار مناسبة وجودة عالية يمكنك متابعة هذا المقال.

شركات تركيب كبائن حمامات

كبائن حمامات

حيث تعتبر كبائن الحمام واحدة من أكثر الوسائل العصرية والعملية بكافة المنازل والمؤسسات والشركات والنوادي والمولات التجارية، فهي تعتبر أكثر أمانا وتطورا من أحواض الإستحمام التقليدية والتي تأخذ مساحة أقل فى الحمام، كما أنها تتميز بالخصوصية والأمان حيث أنها تمنع تسريب المياة بالإضافة إلى تعدد أشكال تصميمات كبائن حمامات التي تضيف لمسة جمالية وفخامة.

لذلك يلجأ الكثير إلى الرغبة في تركيب كبائن حمامات سواء كان في المنزل أو الأعمال والشركات التجارية أو النوادي أو غيرها وذلك لأنها تضيف لمسة جمالية وخصوصية أكثر.

كبائن حمامات

مميزات تركيب كبائن حمامات

يوجد العديد من المميزات التي تتميز بها كبائن الحمامات التي تعطي الراحة والأمان والخصوصية بجانب التصميم الجمالي ومن أهم مميزاتها:

  1. يتم صناعة كبائن الحمام من زجاج عالي الجودة لحفظ الماء داخل مكان الاستحمام وبخار الماء وعدم تسرب المياه للخارج.
  2. التمتع بالأمان التام لكونه زجاجًا قويًا يتحمل جميع الصدمات الشديدة، وفي حالة الكسر قد يتحول إلى فتات صغير لا يسبب أي ضرر للجسم كما أنها عملية في الاستخدام وتناسب جميع المساحات لوجود أحجام متنوعة منها.
  3. توفير الدفء التام داخل كابينة الشاور خلال فترة الاستحمام بالإضافة إلى الحفاظ على أرضية الحمام جافة، لأن كبائن شاور لا تسمح بمرور الماء من المنطقة المخصصة للاستحمام وبالتالي يتم الحفاظ على الأرضيات جافة دائماً.
  4. الحصول على مظهر جمالي ولسمة خلابة حمام وديكور منزلك مع إمكانية الاختيار بين العديد من الأشكال والألوان الخاصة بـ كبائن شاور للحمامات لكي تعطي مظهرًا جماليًا أفضل تناسب المنازل التي تواكب التصميمات المودرن الحديثة.
  5. سهلة الاستخدام ومحكمة الغلق وتعطي مزيد من الخصوصية والتخلص من مشاكل ستائر الحمام المزعجة.
  6. سهلة التنظيف لأنها مزودة بأسطح ملساء لا تلتصق بها الأوساخ ولا تحتاج في تنظيفها بذل مجهود غير معتاد، ويمكن تنظيفها بالماء والمنظف المنزلي.
  7. تتميز بالقوة والصلابة والمتانة والاستدامة، كما أنها غير قابلة للصدأ ولا تتأثر بالمياه، كما تصنع من مواد الزجاج القوي والأكريلك أو كلاهما الذي يتحمل درجة الحرارة والرطوبة وهي عبارة عن مواد آمنة ومتينة ومقاومة للكسر.
  8. كما يتم استغلال المساحات، التي تعطي كبائن الشاور شكلاً منظمًا للحمام، وتمكن من إدارة المساحة الموجودة كما أن اسعار كبائن الشاور اقتصادية، وفي متناول الجميع ولكنها أيضًا تصنع من خامات ذات جودة عالية وعمر افتراضي كبير تعيش معك العمر كله.

شركات تركيب كبائن حمامات في مصر 

ما هي أفضل شركات تركيب كبائن حمامات؟ عند الحديث عن أفضل شركات تركيب كبائن حمامات هي شركة ألومنيوم هوم حيث استطاعت أن تحفر اسمها في السوق المصري من ضمن أفضل شركات تركيب كبائن حمامات وذلك لأنها توفر أفضل أنواع وخامات كبائن الحمام التي تعطي إحساس بالانتعاش والمتعة والاستجمام حيث يتم تصميم كبائن الحمام بطريقة عصرية مع وجود مجموعة من الحلول المختلفة من حيث التصميم والشكل، والتي تتناسب مع التصاميم الحديثة للحمامات بمختلف مقاساتها كما تعزز جمالية الحمام وتضفي عليه رونقاً خاصاً ويتم تصميم كل التفاصيل من إطار الألومنيوم إلى المقبض المدمج به لتقديم منتج مثير للاهتمام وذات جودة عالية في الاستخدام اليومي ومن مميزاتها:

  1. سهولة الاستخدام.
  2. التخلص من مشاكل ستائر الحمام المزعجة.
  3. إضافة اللمسات الشخصية والجمالية لديكور الحمام الأنيق.
  4. الحصول على تصميم العصري الفريد من نوعه.
  5. الإستمتاع بحمام نظيف.

انواع كبائن الحمامات

هناك نوعان من كبائن الحمامات وسوف نعرض من خلال السطور التالية عن مواصفات ومميزات تلك النوعين وهما ما يلي:

أولا كبائن حمام 

جاهزة:

حيث يصنع هذا النوع عادة من الاكريليك والإكسسوار غالباً يكون من البلاستيك المقوى المطلي بطبقة من النيكل وتتراوح سماكة كبائن الحمام الجاهز ما بين  4 – 5 مل أي ما يعادل نصف سم تقريبًا.

تفصيل:

حيث تصنع هذه الكبائن من الزجاج السيكوريت غالباً، وهو نوع من أنواع الزجاج المعالج فيزيائياً لكي يصبح ذو قوة ومتانة وصلابة وقدرة على تحمل الصدمات كما أن الإكسسوارات في كابينة الشاور التفصيل تكون من الاستانلس ستيل أو المواد المشابهة له وسمك كبائن حمام السيكوريت حوالي 10 مل إي 1 سم  ويتم تنظيف كابينة الشاور السيكوريت باستخدام منظف الزجاج وورق الجرائد مثل الكثير من انواع الزجاج أو باستخدام أي نوع منظف وماء، مع مراعاة الحرص على تجفيف الكابينة بشكل جيد.

ثانياً كبائن الأكريليك:

تتكون من قطاعات من الألومنيوم المدهون والمعالج المضادة للصدأ والتي تتحمل درجة الحرارة والرطوبة كما أن الحشوة الداخلية مصنوعة من مادة البلاكسي المقاومة للكسر.

في الأخير

مع نهاية هذه المقالة تم التوضيح عن أفضل شركات تركيب كبائن حمامات وعن أهم أنواع مميزات تركيب كبائن حمامات بالإضافة إلى أفضل شركات تركيب كبائن حمامات وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم.

اسعار ابواب المنيوم للحمامات

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر

للحجز أو الإستفسار