الرئيسية 8 مصنع 8 تصاميم ابواب المنيوم خارجية 3

تصاميم ابواب المنيوم خارجية 3

تصاميم ابواب المنيوم خارجية

تصاميم ابواب المنيوم خارجية هي محطة مهمة للغاية محل بحث واهتمام لدى فئة كبيرة من الأشخاص الذي يرغبون في الحصول على معنى الاناقة والتميز، فإن الحصول على مدخل مميز هو بمثابة أمر في غاية الأهمية لأنه يعبر عن الذوق الداخلي والتصميم المتبع في المكان، كما أن الأبواب الألومنيوم تتميز بالقوة والصلابة والشكل المناسب.

وللحصول على معلومات أكثر عن تصاميم ابواب المنيوم خارجية وأنواعه وما هي أفضل شركة توفر مجموعة مختلفة بأسعار مناسبة وجودة عالية يمكنك متابعة هذا المقال.

تصاميم ابواب المنيوم خارجية

 افضل تصاميم ابواب المنيوم خارجية

مع التطور الحديث لكافة أنواع التصاميم يتجه الكثير إلى الإعجاب بـ تصاميم ابواب المنيوم خارجية، وذلك لقوة وصلابة ومتانة المادة المصنعة وهي مادة الألمنيوم والتي تعد اليوم المادة الأفضل في تصنيع الأبواب الداخلية والأبواب الخارجية، كما تمنحك أبواب مستدامة وابواب تعيش معك أطول فترة ممكنة و بجودة ودقة عالية مقاومة للصدمات والكسر ومقاومة للأحوال الجوية المختلفة من الرطوبة الشديدة أو عوامل البرودة والأمطار وغيرها مما قد يتسبب في تلف المواد الأخرى كأبواب الحديد الغير معالجة أو الأبواب الخشبية التي تعد من منتجات سريعة التلف، لذلك توفر شركة ألومنيوم هوم مجموعة مختلفة من أهم تصاميم ابواب المنيوم خارجية حيث تجمع ابواب المنيوم بين المتانة وقوة التحمل وبين المظهر الخارجي الراقي والذي يضيف ديكور مميز  وانطباع فريد من نوعه لمنزلك أو شركتك التجارية أو غيرها.

لماذا اختيار تصاميم ابواب المنيوم خارجية هي الإختيار الأمثل؟

  • في البداية نوفر في شركة ألومنيوم هوم أفضل تصاميم ابواب المنيوم خارجية حيث يعتمد على التصنيع بمادة الألمنيوم عالية الجودة وتركيب ابواب المنيوم كما يستخدم لها مادة عازلة من الدهان الحراري المقاوم لعوامل الطقس حتى تحافظ ابواب المنيوم خارجية على رونقها وجودتها لأطول فترة ممكنة، كما تتنوع انواع ابواب المنيوم ما بين ابواب الكراج الابواب المنزلقة و ابواب المصانع والمستودعات الأبواب السحابة وابواب المحلات التجارية أبواب رول شتر شبك وغيرها.
  • لذلك يلجأ الكثير إلى إختيار تصاميم ابواب المنيوم خارجية بديلاً عن الخشب حيث لم تعد الآن الأبواب الخشبية اختيارا مرنا تحديدا للأبواب الخارجية، حيث أنها تتعرض للكثير من العوامل التي قد تلفها ولا تعيش لفترة زمنية طويلة بحالة جديدة، لذلك ابتكر الخبراء صناعة الأبواب بمادة الألمنيوم التي تجمع ما بين الصلابة والمتانة والجودة وبين القدرة على تشكيلها تصاميم وموديلات تناسب جميع الاماكن وتخدم جميع القطاعات مثل القطاع السكني والتجاري والصناعي، كما أن ابواب المنيوم تمتلك الكثير من المزايا مقارنة أبواب المداخل الخشبية أو PVC.
  • حيث تعد مادة الألمنيوم من المواد الخفيف و القوي ومقاوم للتآكل والصدأ ولا تتغير مع مرور الزمن أو بسبب تغيرات الطقس والجو ويسهل صيانتها حيث ان الألمنيوم مادة ذات عمر إفتراضي طويل الأجل بالإضافة إلى أنها موفرة للطاقة وذات كثافة عالية بالإضافة إلى توفير مجموعة غنية للغاية من موديلات الأبواب والمعدات المختلفة التي تميز الألومنيوم عن أي مادة أخرى.

منتجات الألومنيوم التي توفرها ألومنيوم هوم

توفر شركة ألومنيوم هوم مجموعة مختلفة من منتجات الألومنيوم وهي تتمثل فيما يلي:

أبواب الجراج

تمتاز أبواب الكراج في ألومنيوم هوم بالجودة العالية حيث انها لا تحتاج الى اعادة الطلاء ويوفر الألمنيوم مظهراً يدوم لعدة سنوات طويلة وتتميز ابواب الكراج المصنوعة من الألمنيوم بالقوة والصلابة والمتانة مع ضمان الهدوء حيث تتضمن درجة عالية من العزل والجودة ومقاومة الصدأ والرياح وعوامل الطقس كما يتم استخدامها في الأماكن التي تتطلب درجة حماية عالية ومظهر أنيق مثل ونقدم افضل اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية:

1- البنوك والشركات

2- المحلات التجارية

3- مواقف السيارات

4- أبواب المداخل الشركات والمخازن

الفواصل مكتبية

حيث توفر شركة ألومنيوم هوم الفواصل المكتبية بمختلف المساحات والأشكال والألوان التي تتناسب مع تصاميم وشكل المكاتب العصرية المبتكرة بالإضافة إلى الحرص على الاستغلال الفعال للمساحات الداخلية.

ومن مميزات الفواصل المكتبية:

  1. الاستخدام الذكي لمساحة العمل المختلفة في الشركات والمكاتب والمباني المكتبية.
  2. توفير العديد من التصاميم العصرية ذات ألوان جميلة تضيف للديكور.
  3. سهل التجميع والتفكيك مع الحرص على إمكانية إجراء كافة التعديلات السريعة.
  4. توفير تمديدات كهربائية داخل النظام وذلك للمحافظة على المظهر الأنيق للمكتب.
  5. توفير قنوات سلكية مخفية وذلك للحفاظ على المظهر الأنيق للمكتب.

الفواصل الجدارية

هي بمثابة الحل المثالي والمناسب لإنشاء الغرف وعمل فواصل في مناطق العمل المختلفة (مع مراعاة كافة متطلبات المكاتب) والحرص على تقسيم مناطق البيع بحيث يتكون النظام من وحدات يسهل تركيبها وتفكيكها أو نقلها عند الضرورة كما تعمل أنظمتنا على الحرص على تقليل الضوضاء بمقدار 35 ديسيبل وتوفير الخصوصية خاصة عند عقد إجتماعات مختلفة لأنه نظام مزدوج الجانب كما تساعدك هذه الفواصل الجدارية على تقسيم المساحات الداخلية بطريقة عصرية تناسب جميع اعمالك ومشاريعك المختلفة ومن

مميزات الفواصل الجدارية:

  1. مصنوعة من مقاطع الالومنيوم المعالجة والعازلة للحرارة وفق أحدث التقنيات الأوروبية.
  2. مجهزة بعدة قنوات خاصة للتمديدات الكهربائية أسفل النظام والتي تحافظ على المظهر الأنيق للنظام.
  3. سهلة الفك والتركيب والنقل.
  4. يقوم بتوفير المساحات والخصوصية وسهولة الفك والتركيب والإزالة وقلة التكلفة.
  5. الحرص على امكانية تركيب ابواب خشبية أو زجاجية ضمن هذه الانظمة.
  6. تعتبر بمثابة حل مناسب لإنشاء الغرف والعمل على إقامة فواصل لمناطق وأقسام العمل المختلفة (مع مراعاة متطلبات المكاتب) والحرص على تقسيم مناطق البيع.
  7. يتكون النظام من وحدات يسهل تركيبها ثم تفكيكها أو نقلها عند الضرورة كما تعمل أنظمتنا على تقليل الضوضاء والعوامل الخارجية بمقدار 35 ديسيبل لأنه نظام مزدوج الجانب.

افضل تصاميم ابواب المنيوم خارجية

  • للبحث عن ما هو افضل تصاميم ابواب المنيوم خارجية كالتالي حيث أن تصميم الأبواب الداخلية والأبواب الخارجية لها دور كبير في ديكور المنزل لذلك لابد من اختيار الابواب بعناية شديدة والتي تؤدي دورها الذي يجمع بين المتانة والصلابة والمظهر الجمالي كما يعتبر أفضل نوع هي أبواب المصنوعة من الألمنيوم التي تعد التوليفة الأكثر كفاءة لمنزلك مع ان الألمنيوم يعتبر نوع حديث وعصري من الأبواب الذي سبقها استخدام الأبواب الحديد وأبواب الخشب، إلا أنها تعددت تصاميمها وموديلاتها وتنوعت أشكالها لكي تتناسب مع مختلف الأذواق ولكي تخرج لنا مجموعات عصرية وحديثة وأخرى كلاسيكية فخمة وراقية تتناسب مع جميع الأساليب والديكورات كما يقدم اختيارات متعددة لجميع الأذواق. 

في الأخير

مع نهاية هذه المقالة تم التوضيح عن تصاميم ابواب المنيوم خارجية وعن أهم أنواعه مميزاته بالإضافة إلى أفضل شركة توفر تصاميم ابواب المنيوم خارجية وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم.

للحجز أو الإستفسار