الرئيسية 8 مصنع 8 اسعار واجهات زجاج استركشر

اسعار واجهات زجاج استركشر

 اسعار واجهات زجاج استركشر في مصر

كم تبلغ اسعار واجهات زجاج استركشر في مصر؟ في البداية تعتبر واجهة المبنى من أهم جزء في المبنى؛ لأن هي تعتبر من أول شئ يقع عليه النظر هو واجهة المبنى؛ لذا فهي تعتبر من أهم جزء فيه؛ ولأنها تعبر عما بداخل المبنى، فإن كانت واجهة المبنى جميلة وأكثر جاذبية فهذا يدل على أن المبنى من الداخل في الغالب سوف يكون جميلاً والعكس صحيح، كما تعبر الواجهة عن روح المنزل من الداخل فإذا كان المبنى واجهته عصرية ومودرن فهذا يدل على أن الديكورات الداخلية سوف تكون عصرية، وإن كانت الواجهة المبنى ذات طابع كلاسيكي فإن الديكورات الداخلية سوف تكون كلاسيكية، ويمكن أن يكون هناك نوع من المباني يجمع بين كلا من التصميمات العصرية والتصميمات الكلاسيكية كل هذا يرجع إلى رغبة العميل.

اسعار واجهات زجاج استركشر

وللحصول على معلومات أكثر عن اسعار واجهات زجاج استركشر وما هي أفضل شركة توفر اسعار الواجهات الزجاجية بأفضل الأسعار المناسبة وذات جودة عالية يمكنك متابعة هذا المقال.

الواجهات الزجاجية

 الواجهات الزجاجية و  هي من العناصر الرئيسي للشكل الخارجي للمبنى، حيث يمتاز بتوفير الشفافية التامة والعمل على تقليل الفقد الحراري الذي يؤدي الى التقليل من استهلاك الكهرباء، والمنظر الجمالي الذي يضيفه الزجاج على المباني، ومع توفر خاصية التحكم بنفاذ الضوء من خلال الواجهات الزجاجية للمباني الزجاجية أو المنشاّت المختلفة التي تفي بمتطلبات البيئة.

 اسعار الواجهات الزجاجية

كم تبلغ اسعارواجهات زجاج استركشر؟ حيث أن أسعار الزجاج يمكن أن تختلف بشكل عام حسب عدة عوامل والتي منها:

  1.  النوع والسماكة لكل نوع
  2. كما يختلف السعر حسب الموقع والشحن والنقل.

واجهات زجاج استركشر

  • حيث تعد واجهات زجاج استركشر أو كما يطلق عليها واجهات كلادينج تعد من أفضل الوجهات التي يمكن استخدامها في الديكور، كما أن الألومنيوم هو عبارة عن معدن خفيف الوزن، وذات لون أبيض فضي في المجموعة الرئيسية 13 من الجدول الدوري، كما تعد مادة الألومنيوم هى من أكثر العناصر المعدنية وأكثر المعادن غير الحديدية استخداما، ولكن مركباته موجودة إلى حد كبير في جميع الصخور والنباتات والحيوانات كما يتركز مادة الألمنيوم في القشرة الخارجية التي تبلغ مساحتها حوالي 10 أميال (16 كم) من قشرة الأرض، والتي تشكل حوالي 8 % من وزنها، واسم الألومنيوم مشتق من الكلمة اللاتينية alumen، ويوجد  الألمنيوم في الصخور البركانية بشكل رئيسي، ويتم استخراج أكسيد الألومنيوم البلوري، والذي يتواجد في عدد قليل من الصخور النارية كمادة كاشطة طبيعية، كما أن الألومنيوم موجود أيضا في الأحجار الكريمة مثل التوباز والعقيق والكريسوبريل كما تعتبر اسعار واجهات زجاج استركشر منخفضة مقارنة بالمظهر الجمالي والقوة والمتانة  التي تحققها.

ما هو الفرق بين الاستركشر والسيكوريت؟

  1. السيكوريت مختلف عن الاستركشر، والسيكوريت حيث يغير من خواص الزجاج لأن الزجاج قد يتعرض إلى عملية تسمى السكرتة والتغير بالحرارة، كما يتحول فيها الزجاج من مادة رقيقة سهلة الكسر إلى مادة صلبة أكثر أمانا ويستخدم زجاج السيكوريت سواء كان المسطح أو المقوس في العديد من المجالات، ومن أهمها المشاريع المعمارية، كبائن الاستحمام، الأبواب، واجهات المتاجر، الديكور والأثاث، الدرابزين، الفواصل الزجاجية وغيرها. 
  2. أما واجهات زجاج استركشر هو عبارة عن ألواح من الألمنيوم حيث يتم استخدامها في تغطية واجهات المباني من الخارج لكي تمنحها المظهر الجمالي و الرقي والجاذبية كما تتميز بتصميماتها المتعددة و الرسومات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وهو بديل عملي وفعال من حيث التكلفة تصاميم الزجاج المعماري، كما تتكون أنظمة التزجيج الهيكلي من الزجاج الذي يتم ربطه أو تثبيته من خلال هيكل، دون استخدام لوحات أو أغطية ضغط من الألومنيوم .

 شركات واجهات زجاجية استركشر

  • ما هي أفضل شركات واجهات زجاج استركشر؟ حيث انتشرت الواجهات الزجاجية بشكل كبير في مصر وخاصة في الآونة الاخيرة حيث أصبحت عنصر أساسي يلجأ إليه معظم المصممون ومن أشهر شركات تركيب واجهات زجاجية في مصر هي شركة ألومنيوم هوم؛ فالجميع يلجئون إلى الشركة بهدف تصميم واجهات زجاجية عصرية لا مثيل لها ولن تجدها في أي شركة أخري كما أنها تتميز شركة ألومنيوم هوم بجودتها ومقاومتها للعوامل البيئية المختلفة كأشعة الشمس وهطول الأمطار كما تستطيع تحمل أشعة الشمس الحارة فلا يتغير لونها ولا تنقص جودته بالإضافة إلى أنها غير قابلة للخدش أو الكسر أو الصدمات.
  • كما أسست شركة ألومنيوم هوم هدفها هو تزويد السوق المصري بحلول خلاقة لأنظمة الألومنيوم، يضم فريق عملنا مهندسين محترفين مدربين متخصصين لتحقيق أعلى تصنيف في سوق العمل من خلال تقديم ما يفوق توقعات عملائنا خبرتنا التراكمية وسمعتنا الطيبة منحتنا ثقة كبار الشركات العالمية والمحلية لنكون شركة معتمدة لمنتجاتهم مثل شركة مدار مصر  وشركة الحلول الخفيفة للألمنيوم وشركة كانكس وشركة ألوميل اليونانيه وشركة سافيو الايطالية وشركة روتو الألمانية وشركة سومفي الفرنسية وشركة انجوي الأسبانية وغيرهم.

أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل

أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل، حيث إن استخدام واجهات الزجاج في شكل الفلل له جاذبية هامة في الشكل كما أنه يعطي رونق للمبنى، ويعتبر طراز حديث ويتبعه مهندسي الديكور للعمل على تصميم الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والمنشآت وضمن أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل هو ما يلي:

الزجاج ذاتي التنظيف

هذا النوع يعد من أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل وهو مجموعة من المميزات التي من شأنها أن تزيل البقع بطريقة تلقائية بواسطة الماء، وهو ما يجعله سهل التنظيف، بالإضافة إلى صيانته سهلة وسعره جيد، لذلك يتم استخدامه كثيراً في حالات تشكيل واجهات المنازل والمنشآت والفلل.

زجاج السيكوريت

من أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل الذي يتميز بالمتانة وأنه آمن، وذلك لأن لديه قوة تحمل المظاهر البيئية المختلفة كما هو الحال في ارتفاع درجة الحرارة وكذلك الضغط عليه و الاصطدام بأي شيء ومقاوم للكسر، كما أن زجاج السيكوريت سمكه حوالي 10 مم، لذلك يستخدم في الكثير من المولات والمعارض والمنشآت وواجهات المنازل والفلل.

الزجاج المقوى

يتميز هذا الزجاج أن سمكه قوي جداً وهو من أفضل أنواع زجاج واجهات الفلل حيث أنه سميك أكثر من الزجاج العادي بحوالي من 4 أو 5 مرات، كما يعتبر هذا الزجاج مضاد لدرجات الحرارة العالية لأنه معالج حراري، ولهذا فإن استخداماته كثيرة جداً كما هو الحال في زجاج الأفران، شاشة الكمبيوتر، ماكينة عمل القهوة، وكذلك يستخدم في الشبابيك وواجهات الفلل والمنازل، ولذلك يعتبر هذا النوع من أشكال الزجاج المستعملة للوصول إلى درجة الأمان المطلوبة.

اسعار واجهات زجاج استركشر في مصر

يعد السؤال الذي يشغل بال المقبلين على تجهيز اشكال الوجهات هو ما هي اسعار واجهات زجاج استركشر في مصر؟ حيث يتوقف اسعار واجهات استركشر على عدة عوامل منها:

  1. طبيعة الزجاج والمساحة المطلوبة من واجهات زجاج استركشر
  2. يختلف السعر أيضاً حسب السماكة وطبيعة تصميم الواجهات الزجاجية المطلوب

في الأخير

مع نهاية هذه المقالة تم التوضيح عن ما هو اسعار واجهات زجاج استركشر؟ وعن أفضل شركات واجهات وعن أهم أنواع مميزات الواجهات الزجاجية بالإضافة إلى العوامل التي تتوقف على اسعار الواجهات الزجاجية وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم.

اقرأ ايضا عن :

اسعار ابواب المنيوم للحمامات

شركات ابواب الكراجات في مصر

كرتن وول

للحجز أو الإستفسار