الرئيسية 8 مصنع 8 اسعار شبابيك المنيوم حديثة فى مصر

اسعار شبابيك المنيوم حديثة فى مصر

 اسعار شبابيك المنيوم حديثة 

تعتبر شبابيك المنيوم هي بمثابة خط الدفاع الأول عن المنزل ضد الأتربة والضوضاء، بجانب أنها المسؤولة أيضاَ عن نفاذ الضوء داخل المنشأة والمصدر الأول لحالات التهوية حيث لا توجد أي منشأة تخلو من الشبابيك لذا فهي عبارة عن أحد العناصر الأساسية في أي مبنى سواء كان سكني أو خدمي.

وللحصول على معلومات أكثر عن شبابيك المنيوم وما هي أفضل شركة توفر مجموعة مختلفة بأسعار مناسبة وجودة عالية من شبابيك المنيوم يمكنك متابعة هذا المقال.

شبابيك المنيوم

اشكال شبابيك المنيوم حديثة

حيث تعد شبابيك المنيوم واحدة من أفضل الأنواع، وإضافة إلى مميزاتها العديدة فهي تعطي منظرًا ديكوريًّا رائعًا للمنزل، وتجدر الإشارة إلى أن اختيار نوع الشباك يعتمد على ديكور البيت والمظهر الخارجي له وما يناسبه، كما أن النوافذ المنزلقة مكونًا من درفتين، وعند فتح الشباك قد تنزلق إحدى الدرف فوق الأخرى. كما أن النوافذ ذات المفصل الواحد تكون نافذة واحدة وتحتوي على عدة فصلات، ويفتح بطريقة فتح الأبواب. كما أن النوافذ القلاب والتي تتكون من درفة واحدة تفتح عن طريق رفعها للأعلى، فهي لا تتحرك لا يمينًا ولا شمالًا، ويستخدم هذا النوع عادة في نوافذ الحمامات و المطابخ صغيرة الحجم.

ما هي مميزات شبابيك المنيوم حديثة؟

تتعدد المميزات التي تتميز بها شبابيك المنيوم والتي تجعلها خيارًا رئيسيًا عند الشراء وهي كالتالي:

  1. شبابيك المنيوم تتميز بأنها مقاومة للعوامل والتغيرات الجوية المختلفة مثل الحرارة والبرودة والصدأ بجانب أنها شديدة التحمل.
  2. لا تحتاج إلى الصيانة بشكل دائم ومستمر بعكس الشبابيك الأخرى المصنوعة من الخشب التي تحتاج من حين لآخر إلى صيانة ودهان.
  3. كما تتميز بأنها خفيفة في الوزن ورغم ذلك فهي قوية بشكل شديد ومتينة للغاية.
  4. تتميز بأنها متعدد الأشكال والألوان لتتناسب في جميع الأذواق.
  5. الحماية من الحشرات والبعوض بشكل خاص.
  6. سهلة الإصلاح والتركيب، لأنها تتميز بخفة الوزن يتميز بالقوة الشديدة والصلابة والتحمل، بالرغم من خفة وزنها، يعد الألمنيوم مقاومًا للصدأ والعوامل الجوية. 
  7. يتميز بأنه متعدد الألوان والأشكال، وتتوافر بما يتناسب مع جميع أنواع الديكورات.
  8. إمكانية تثبيت سلك في شبابيك الألمنيوم وذلك لمنع الحشرات الطائرة من دخول المبنى.
  9. سهلة الاستخدام وسريعة في الحكة ولا تحتاج إلى أي عناية خاصة.
  10. شبابيك المنيوم هي أكثر إحكامًا في عملية الغلق، حيث يساعد في أن يكون العزل بشكل أفضل، فهو مانع جيد للضوضاء والأتربة بالمقارنة بالأنواع الأخرى.

ما هي أنواع شبابيك المنيوم؟

تتعدد انواع شبابيك المنيوم من حيث الخصائص والأشكال والأحجام ومن أشهر هذه الأنواع ما يلي:

  1. شبابيك المنيوم ذات سحاب منزلق:وهو يتكون إما من درفتين أو 4 أو 6 ويتمتع بسهولة في الحركة يمينًا ويسارًا بدون الحاجة إلى وجود مساحة داخل الغرفة، فهو يساهم في الحرص على توفي  مساحة داخلة للمنشأة مما يجعلها خيارًا مناسبًا لكافة مساحات المباني سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
  2. شباك المنيوم قلاب:وهو يتكون هذا النوع من الشباك من درفة واحدة فقط حيث يتم فتحها من الجهة العلوية ولا يمكن تحريكه يمينًا أو يسارًا، كما يستخدم في المساحات الصغيرة مثل الحمامات والمطابخ والمكاتب.
  3. النوافذ المنزلقة: يكون هذا النوع مكونًا من درفتين، وعند فتح الشباك تنزلق إحدى الدرف فوق الأخرى. 
  4. النوافذ ذات المفصل الواحد: هي تكون ذات نافذة واحدة والتي تحتوي على عدة فصلات، كما يفتح بطريقة فتح الأبواب. 
  5. النوافذ القلاب: هي تكون من درفة واحدة حيث تفتح عن طريق رفعها للأعلى، فهي لا تتحرك لا يمينًا ولا شمالًا، ويستخدم هذا النوع عادة في نوافذ الحمامات و المطابخ الصغيرة.
  6. شباك مفصلي للداخل والخارج: هذا النوع يمكن فتحه في الجهتين بكامل مساحة الشباك لكي يوفر مزيدًا من التهوية للمبنى لكن هذا النوع غير مناسب للمساحات الصغيرة.

سعر شبابيك المنيوم دبل جلاس

عند الحديث عن اسعار شبابيك الالومنيوم في مصر الذي يشغل بال الكثير يمكن تحديد ذلك بناءًا على العديد من العوامل على رأسها:

  1. نوع وشكل ومساحة الشباك المطلوب.
  2. حجم الشباك المطلوب.
  3. تكلفة النقل والشحن.
  4. طبيعة وخبرة الشركة المصنعة له.
  5. تكلفة الأيدي العاملة وصنعه.
  6. جودة الخامات المستخدمة فيه.

أفضل شركة مصنعة شبابيك الألومنيوم في مصر

  • يبحث الكثير خاصة المقبلين على توضيب الشقة أو الجواز بالبحث عن أفضل شركة مصنعة شبابيك الألومنيوم في مصر وهي شركة ألومنيوم هوم حيث تعد واحدة من أفضل شركة منتجة ومصنعة شبابيك المنيوم في مصر وذلك لأنها توفر العديد من الأنواع المختلفة في شبابيك المنيوم حيث استطاعت أن تحفر اسمها في السوق المصري من ضمن أفضل شركات مصنعة شبابيك الألومنيوم وذلك لأنها توفر أفضل أنواع وخامات الألومنيوم ذات الجودة العالية التي تعطي إحساس بالانتعاش والمتعة والاستجمام كما يتم تصميم أشكال وألوان مميزة الشبابيك حسب احتياج العميل، والتي تتناسب مع التصاميم الحديثة بمختلف مقاساتها كما تعزز أيضاً جمالية الديكور الخارجي وتضفي عليه رونقاً خاصاً ويتم تصميم كل التفاصيل من جودة عالية في الاستخدام اليومي.
  • بالإضافة إلى أنها تعد أحد الشركات الرائدة في مجال توريد وتركيب شبابيك الألمونيوم في مصر حيث لديها العديد من التجارب السابقة الناجحة مع العملاء.

في الأخير

مع نهاية هذه المقالة تم التوضيح عن ما هو شبابيك المنيوم وعن أفضل شركة شبابيك المنيوم وعن أهم أنواع مميزات شبابيك المنيوم بالإضافة إلى العوامل التي تتوقف على أسعار الشبابيك الألمنيوم وفي حالة الطلب أو الاستفسار يمكنك ترك رسالة او التواصل معنا على وسائل الاتصال بالموقع الرسمي لدى شركة الومنيوم هوم. ويمكنك التعرف اكثر على افضل شركات شيش الحصيرة في مصر

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية في مصر

ابواب الوميتال

للحجز أو الإستفسار